ألياف PVA القابلة للذوبان في الماء
  • Air Proألياف PVA القابلة للذوبان في الماء

ألياف PVA القابلة للذوبان في الماء

ألياف PVA القابلة للذوبان في الماء هي نوع من الألياف الاصطناعية الشبيهة بالقطن ، وهي تستخدم على نطاق واسع في الزراعة والصناعات الخفيفة والمنسوجات والعسكرية والعلاج الطبي وما إلى ذلك. ألياف PVA القابلة للذوبان في الماء لها درجة حرارة قابلة للذوبان ، قوة ، استطالة ، خاصية جيدة لمقاومة الأحماض ، مقاومة القلويات ، مقاومة جافة وساخنة. وبعد الذوبان في الماء ، فهو غير سام ، وغير سام ، والمذيب شفاف عديم اللون ، ويمكن أن يكون تدهورًا وطنيًا في وقت قصير ، ولن يتسبب في تلوث البيئة ، إنه منتج أخضر 100٪.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

وصف المنتج

ألياف PVA القابلة للذوبان في الماء هي نوع من الألياف الاصطناعية الشبيهة بالقطن ، وهي تستخدم على نطاق واسع في الزراعة والصناعات الخفيفة والمنسوجات والعسكرية والعلاج الطبي وما إلى ذلك. ألياف PVA القابلة للذوبان في الماء لها درجة حرارة قابلة للذوبان ، قوة ، استطالة ، خاصية جيدة لمقاومة الأحماض ، مقاومة القلويات ، مقاومة جافة وساخنة. وبعد الذوبان في الماء ، فهو غير سام ، وغير سام ، والمذيب شفاف عديم اللون ، ويمكن أن يكون تدهورًا وطنيًا في وقت قصير ، ولن يتسبب في تلوث البيئة ، إنه منتج أخضر 100٪.

 

ألياف PVA القابلة للذوبان في الماء هي الألياف المصنوعة من PVA عن طريق الغزل الرطب والمعالجة الحرارية والتجعيد الدافئ والزيت. يتميز المنتج بخصائص فيزيائية وميكانيكية جيدة ، فهو يقاوم التآكل ، ويقاوم الأحماض والقواعد ، كما أنه يتمتع باستقرار جيد للحرارة الجافة ، وأفضل ميزة له هي أنه يمكن أن يذوب في الماء وهو 86~95.

 

طلب

باعتبارها مادة النسيج الوحيدة التي يمكن أن تذوب في الماء في العالم ، فإن ألياف PVA القابلة للذوبان في الماء تستخدم على نطاق واسع في المنسوجات ، والعلاج الطبي ، والحزم ، والورق ، ولديها آفاق سوق محلية ودولية واسعة.

 

أفضل خصائص الألياف لدينا هي انخفاض ملح الجلوبر ، ويستخدم المنتج على نطاق واسع في المنتجات البيئية القابلة للتحلل ، قماش دعم التطريز ، قماش عالي التعداد ، قماش غير ملتوي.

 

يتمتع المنتج بمقاومة كيميائية جيدة ، وصد البكتيريا ، ومقاومة أشعة الشمس ، والتشتت الجيد ، ويمكن استخدامه على نطاق واسع في الورق ، والمناشف الصحية ، وأنسجة الوجه ، وورق الشتلات ، وورق المناديل ، وورق بلانشيت ، وورق الحائط ، وورق تنظيف العدسات ، وورق خياطة (القماش) ، ورق الجص اللاصق ، ورق الحجاب الحاجز للبطارية ، ورق تغليف الشاي ، العبوة ، ورق قبعة الشيف ، ورق الأكياس المفرغة من الهواء ، ورق المنتجات الصحية لمرة واحدة ، والمواد المقاومة للألياف ، والسيراميك ، إلخ.

 

بيانات المنتج الفنية

العنصر

فهرس

درجة حرارة المحلول في الماء („)

86.0 ~ 95.0

غير قابل للذوبان في الماء (٪)

â ‰ ¤ 0.5

انحراف كثافة الخط (٪)

± 6.00

طول الانحراف (٪)

± 6.00

المثابرة (cN / dtex)

4.50.00 جنيه

استطالة (cN / dtex)

23.00 ± 5.00

ألياف غير طبيعية (ملغم / 100 جم)

â ‰ 20.00

رقم التجعيد (لكل / 25 مم)

3.5

محتوى الزيت(٪)

â ‰ 0.10

عدد (dtex)

1.11 ~ 2.00

طول القطع (مم)

30 ~ 40

 

صفقة:

في كيس من البلاستيك البولي بروبلين. 200 كجم أو 180 كجم في كيس واحد ، حجم التعبئة 1070 مم × 570 مم × 930 مم.

 

محل:

يجب أن يتم تخزينه في مستودع مظلل وجاف وجيد التهوية يعتمد على التوالي على دفعات ودرجات ومواصفات مختلفة ، ويجب أن يكون مقاومًا للرطوبة بشكل صارم.



العلامات الساخنة: ألياف PVA القابلة للذوبان في الماء ، الصين ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، بالجملة ، حسب الطلب ، عينة مجانية ، العلامات التجارية ، السعر ، الجودة

روى ثمرة

Water Soluble PVA Fiber
  • Air ProWater Soluble PVA Fiber

Water Soluble PVA Fiber

Water Soluble PVA Fiber is a kind of cotton-like synthetic fiber, it is widely used in agriculture, light industry, textile, military, medical treatment and so on. Water Soluble PVA fiber has satisfying soluble temperature, strength, elongation, good property of acid resistance, alkali resistance, dry and hot resistance. And after dissolving in water, it is non-smell, non-poison, the solvent is colorless transparent, it can be national degradation in short time, it will not bring environment pollution, it is 100% green product.

Send Inquiry

Product Description

Product Descirption

Water Soluble PVA Fiber is a kind of cotton-like synthetic fiber, it is widely used in agriculture, light industry, textile, military, medical treatment and so on. Water Soluble PVA fiber has satisfying soluble temperature, strength, elongation, good property of acid resistance, alkali resistance, dry and hot resistance. And after dissolving in water, it is non-smell, non-poison, the solvent is colorless transparent, it can be national degradation in short time, it will not bring environment pollution, it is 100% green product.

 

Water Soluble PVA fiber is the fiber which is made from PVA by wet spinning, heat treatment, warm curl and put oil. The product has good physical and mechanical properties, it resist corrosion, resist acid and bases and it has good dry heat stability, its best feature is it can dissolve in the water which is 86~95℃.

 

Application

As the only textile material which can be dissolve in water in the world, water soluble PVA fiber is used widely in textile, medical treatment, package, paper, it has a wide domestic and international market prospect.

 

The best property of our fiber is with low glauber’s salt, the product is used widely in degradable environmental product, embroidery backing cloth, high count cloth, non-twist fabric.

 

The product has good chemical resistance, bacteria repellency, anti-sunlight resistance, good disperse, it can be widely used in paper, sanitary towel, facial tissue, grow seedlings paper, napkin paper, planchette paper, wallpaper, lens cleaning paper, sew paper (cloth), adhesive plaster paper, battery diaphragm paper, tea package paper, package, chef’s hat paper, vacuum bag paper, one-time sanitary product paper and fiber proof-material, ceramics etc.

 

Product Technical Data

Item  

Index

Solution Temperature in Water(℃)

86.0 ~ 95.0

Non-soluble in water (%)

≤ 0.5

Line density deviation (%)

± 6.00

Length deviation (%)

± 6.00

Tenacity(cN/dtex)

≥ 4.50

Elongation(cN/dtex)

23.00 ± 5.00

Abnormal fiber(mg/100g)

≤ 20.00

Crimp number(per/25mm)

≥ 3.5

Oil Content(%)

≥ 0.10

Count (dtex)

1.11 ~ 2.00

Cut Length (mm)

30 ~40

 

Package:

In polypropylene plastic film bag. 200kg or 180 kg in one bag, the size of packing is 1070mm×570mm×930mm.

 

Store:

It should be stored in shady, dry, ventilating warehouse respectively depends on different batches, grades, specifications, and it should be moisture proof strictly. 



Hot Tags: Water Soluble PVA Fiber, China, Manufacturers, Suppliers, Factory, Wholesale, Customized, Free Sample, Brands, Price, Quality

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.

Related Products